محافظ البحيرة يبحث سبل التعاون المشترك مع رئيس هيئة التنمية الصناعية

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام ٱمنة محافظه البحيرة، على  التعاون والتنسيق بين المحافظة والهيئة العامة للتنمية الصناعية، بقيادة اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة، لدعم وتشجيع الصناعات المختلفة والتيسير على المستثمرين والمتابعة المستمرة وتذليل اى عقبات للتوسع فى المشروعات على أرض البحيرة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم  الثلاثاء مع كل من  اللواء محمد سليم مستشار رئيس هيئه التنميه الصناعيه لتطوير الفروع واللواء حسن الورواري مدير عام هيئه التنميه الصناعيه بحضور دكتوره نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس سمير قاسم عضو مجلس الشيوخ وعضو لجنة الصناعة رئيس مجموعه المستثمرين بالمنطقه الصناعيه النسيجيه بالبحيره.

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة: رصف أكثر من 1000 طريق بتكلفة 1.6 مليار جنية

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين المحافظه والهيئه ودفع عجله الاستثمار على ارض البحيره وتذليل اى عقبات، وكذا الاتفاق على توفير مقر لخدمه مستثمري البحيره كون المقر الحالي موجود بمحافظه الاسكندريه ويخدم ثلاث محافظات الامر الذي سيسهم في تقليل الوقت ومساعدة المتقدمين فى نهو كافه الاجراءات الخاصه بالمشروعات.

 وأشار  المحافظ إلى أن البحيرة، تعد من أكبر المحافظات الواعدة والجاذبة لكافة الاستثمارات نظرا لما تملكه من مقومات واعده في كافه المجالات والقطاعات وموقعها الجغرافي المتميز.